التخطي إلى المحتوى الرئيسي

صراع العشرة أمتار




غالبا ما أواجهه مشكلة أثناء ذهابي إلى مكان مشهور سواء كان اليوم في نهاية الأسبوع أو أوله , الأماكن التي يتردد عليها الناس هنا محدودة و لذلك هناك صراع كبير على مواقف السيارات و التي تجد في الصف الأول منها مواقف ما بين السيارات عملها من قبل بعض الكسالى!

إنها العشرة أمتار الأولى أو يزيدون قليلاً الأقرب إلى المبنى المقصود .. لو إبتعدت قليلاً لتوفرت لديك مساحة أكبر لركن السيارة و آمنت عليها من خدش من قبل أي مبتديء في القيادة كما إنها تعطيك سهولة في الخروج و لا تضطر إلى أن تنتظر صاحب سيارة أقفلت عليك من وراءك كي يأتي حظرته و يزحزح سيارته و فوق هذا كله إنها فرصة ممتازة للمشي لخطوات إضافية مفيدة للقلب على كل حال.

أذكر إني ركنت سيارتي في الصفوف الأولى من السيارات و جاء شخص بارد الدم و وقف ورائي و لم أتمكن من الخروج إلا بمعجرزة حقيقية و مساعدة شخصين يعطياني التعليمات بالتحرك للأمام و للخلف لمسافة سنتيمترات قليلاً جداً كي أتمكن من الخروج.

كثيرة هي المواقف التي خسرت فيها فقط لأني دخلت في صراع الأمتار العشرة .. نصيحة في المرة القادمة إخرج من صراع العشرة الأمتار الأقرب إلى المجمع و إركن سيارتك بعيداً و أعطي من حواليك نظرة ساخرة و ابتسامة المنتصر.